رسالة مديرة المدرسة

حضرة أولياء الأمور الكرام،

يسرني أن  أرحب بكم في مدرسة المنار الدولية / فرع الدفنة. تأسست مدرسة المنار الدولية في عام 2009. وما زلنا نواصل تدوين تاريخنا مع كل يوم جديد. نحن ملتزمون بمهمة مدرستنا المتمثلة في توفير التعليم العادل وتعزيز التفوق الأكاديمي فيها.

 تتوفر المراحل التعليمية من ما قبل الروضة إلى الصف السادس، حيث نقوم بتقديم مناهج موثقة وجيدة. تقدم مدرسة المنار الدولية برنامجًا أمريكيًا يعتمد على اللغة الإنجليزية، والذي يوفر أساسًا قويًا في المناهج الدراسية الأساسية في اللغة االإنجليزية والرياضيات والعلوم والدراسات الاجتماعية. تدار المناهج الدراسية باستخدام الكتب المدرسية الأمريكية و المصادر التعليمية عبر الإنترنت، وتتماشى بشكل وثيق لتسهيل الانتقال السلس إلى المرحلة الإعدادية/الثانوية.

يولي المعلمون/المعلمات وطاقم العمل لدينا اهتماماً كبيراً بالمهارات التي تضمن أن يصبح طلابنا/طالباتنا من المتعلمين مدى الحياة الذين يساهمون بشكل إيجابي في عالم متنوع ومتغير بشكل متزايد. إن الطريقة المثلى للحكم على المدرسة الجيدة من خلال معلمينا/معلماتنا المدربين تدريبًا جيدًا، والكثير منهم تواجد معنا هنا منذ أعوام عدة.

تقدم مدرسة المنار الدولية عدد من الأنشطة اللاصفية، منها :النوادي،الأنشطة الرياضية والرحلات.

تؤمن مدرسة المنار الدولية أنه ينبغي علينا إعداد طلابنا/طالباتنا مدى الحياة  وتقديم المساعدة والمشورة الأكاديمية والاجتماعية لتطوير شخصيتهم وثقتهم في أنفسهم.

نحن بمدرسة المنار الدولية نقدر الروابط الوطيدة بين المنزل والمدرسة حيث بالطبع من المنتظر من أولياء الأمور الكرام المشاركة الفعالة في تعليم أبنائهم وبناتهم.

نتطلع قدمًا للترحيب بكم وبعائلاتكم.

تقبلوا منا خالص التقدير والشكر والاحترام.

إيمان محمد

مدير مدرسة المنار الدولية – فرع الدفنة