رسالة مديرالمدرسة

عزائي أولياء الأمور،

 

مرحبًا بكم فى مدرسة المنار، نحن مجموعة من المدرسين المحترفين في التدريس من أجل توفير التوجيهات الأكثر ابتكارًا ضمن بيئة مساعدة من أجل تحسين مستوى الطلبة.
أما عن الفصول فهي مزودة بالصبورة الذكية التي تواكب تكنولوجيا القرن الواحد والعشرين. أما بالنسبة لمعلماتنا فإنهم يقدموا الاهتمام لكل طالب وهذا ما يحوِّل الطاقة التي لديه إلى نجاح.
يجلب هذا العام الدراسي تركيزًا موسعاً للتفكير النقدي والتطورات المبهرة في منهجه الدراسي. إن الاعتماد على معايير NGSS يضع الطلاب في مركز عملية البحث العلمي الموَّجه من الصفوف المبكرة، مما يتيح أمامهم الفرصة لتطوير أنفسهم والإجابة على أسئلة ذات مغزى يكتشفونها من خلال التجارب الأسبوعية والتدريب العملي. تنص مهمتنا على إعداد الطلاب لتحديد أفضل الفرص والوصول إليها.

نحن فخورون بأنه ورغم النجاح الذي نحققه ما زلنا نهدف إلى التطوير والتحسين. فقد نلنا الاعتماد الأمريكي منذ سنة والآن نحن نتحضر لخوض عملية الدراسة الذاتية من أجل تجديد الاعتماد الوطني نحن نسعى إلى دعم أولياء الأمور.أنتم شركاؤنا في هذه العملية، ملاحظاتكم هامة لبناء مجتمع رائع مصغر في مدرستنا ولإيجاد أساليب جديدة لتحسينه وتطويره.

أثناء قراءتكم لهذة الفقرة، نرجو من حضراتكم قضاء بعض الوقت لاستكشاف الموقع الإلكتروني لمدرستنا والذي من خلاله ستكتشف الكثير من برامجنا و أنشطتنا الهادفة والجذابة التي نقدمها لطلاب مدرستنا، كذلك ستتعرف على نبذة من نشاط طلابنا المتفوقين أكاديميًا وثقافيًا ورياضيًا .

نرحب دائمًا بالتواصل مع حضراتكم والاستماع إلى اقتراحاتكم واستفساراتكم لتحقيق الأفضل.

أتطلَّع قدمًا للعمل سويًا.
أطيب الأمنيات،
مدير المدرسة، ماثيو روز.